MWNF Portal

Language Policy
Language Policy
متحف بلا حدود

المتحف الافتراضي

الخيارات اللغوية

متحف بلا حدود منظمة دولية تنجز مشاريع في ميدان الفن والثقافة بشراكة مع مؤسسات ومتاحف من بلدان مختلفة. يبقى هدفنا هو تقديم الفن والثقافة كوسيلة أساسية للتفاهم الأخوي بين زوار العالم بأكمله؛ لهذا، فإن المتحف الافتراضي يقدم محتوياته الرئيسة بأربع لغات "إبحار" كثيرة التداول، وعندما تكون لغة البلد غير مدرجة ضمن لغات الإبحار، فإن المعلومات المتعلقة بكل بلد تقدم بلغته الأصلية.

أنشأ هذا المتحف الافتراضي لمتحف بلا حدود بتعاون مع شبكة من المتاحف والمؤسسات التابعة لبلدان مختلفة. وعلى كل صفحة من المتحف، تجدون، في الأعلى على اليمين، قائمة مبسوطة حيث يمكنكم اختيار لغتكم المفضلة للإبحار؛ وفي صفحات المحتوى بعينه تجدون مسطرة أو قائمة ثانوية مباشرة فوق المعلومة. وعند الاقتضاء، يمكنكم اختيار خيار "اللغة الأصلية".

وتجدون أسفله بعض التدقيقات حول اللغات الجاهزة بحسب الأقسام:

المتحف

المجموعة الدائمة وقاعدة البيانات – اكتشف الفن الإسلامي

تقدم هذه الأقسام، بالإضافة إلى لغات الإبحار الأربعة - الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية - النصوص في لغة كل بلد فيما يخص القطع. وباختيار هذا الخيار في القائمة الثانوية، نلج إلى النص الأصلي المحرر من قبل فريق البلد المعني، وبالتالي فإن اللغة الأصلية تختلف من بلد إلى آخر.

المعارض – اكتشف الفن الإسلامي

المعارض الافتراضية ل"اكتشف الفن الإسلامي" جاهزة بالألمانية والإنجليزية والعربية والإيطالية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والتركية، وقريبا بالسويدية.



مقدمة فنية – الفن الإسلامي بالبحر الأبيض المتوسط

المقدمة الفنية للفن الإسلامي بالبحر الأبيض المتوسط جاهزة بالإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية.

الشركاء

تم تقديم كل مؤسسة شريكة بلغة واحدة على الأقل؛ ويمكنكم الولوج إلى هذه النصوص عن طريق القائمة الثانوية الخاصة باللغات.

تعلم مع متحف بلا حدود

هذا القسم جاهز لحد الآن بأربع لغات هي الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية؛ وستنضاف إليها لغات أخرى قريبا.

الأرضية

ممرات المعارض – الفن الإسلامي بالبحر الأبيض المتوسط

بالرغم من أن الإبحار الرئيسي يتم باللغات الرئيسية إلا أنكم ستجدون أيضا نصوصا بلغات أخرى في بعض ممرات – المعارض مثل الألمانية والإيطالية والبرتغالية والتركية.

أسفار متحف بلا حدود

هذا القسم جاهز بالألمانية والإنجليزية والإسبانية.

كتب متحف بلا حدود

لغة الإبحار في هذا القسم هي اللغة الإنجليزية؛ لكن المعلومات المتعلقة بالمؤلفات المقدمة محررة في لغة النشر المعتمدة في كل كتاب.

المراكز المدرسية والمشاريع

هذا القسم جاهز باللغة الإنجليزية.

فريق متحف بلا حدود





print  Print this page